إِقبال ملحوظ علي جناح جامعة أســوان في معرض التعليم العالي

أكد الأستاذ الدكتور/ أحمد غــلاب – رئيس جامعة أسوان، أن جناح الجامعة في معرض التعليم العالي يشهد إِقبالاً ملحوظاً من الطلاب وأسرهم بهدف التعرف علي البرامج التعليمية المتميزة التي تقدمها الجامعة.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لرئيس جامعة أسوان في اليوم الثاني لمعرض التعليم العالي الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد عبدالغفار – وزير التعليم العالي، والكاتب الصحفي/ ياسر رزق – رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وبحضور عدد كبير  من رؤســاء الجامعات المصرية.

و أضــاف “غــلاب” أن المشاركة في المعرض تتضمن شرح لكافة البرامج التعليمية التي تقدمها جامعة أسـوان والتي تضم (20) كلية علاوة علي معهد البحوث والدراسات الأفريقية، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ حنان عبدالمنعم – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن عبدالباسط – القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مشيراً إلى أن عـدد طلاب جامعة أسوان في تزايد مستمر ويصل حالياً إلى 27 ألف طالب فى مختلف الكليات، بالإضافة إلى 6 آلاف طالب وطالبة في مرحلة الدراسات العليا ومعظم الكليات تعمل بنظام الساعات المعتمدة.