رئيس جامعة أسوان يفتتح مركز تدريب بورد المملكة المتحدة بكلية التربية

رئيس جامعة أسوان يفتتح مركز تدريب بورد المملكة المتحدة بكلية التربية

إفتتح الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد – رئيس جامعة أسوان مركز تدريب بورد المملكة المتحدة بمقر كلية التربية، وذلك للبدء في تنفيذ البرامج التدريبية الخاصة بتأهيل الطلاب الخريجين لسوق العمل المحلي و الدولي.

شهد الاِحتفالية التي تم تنظيمها بمناسبة إفتتاح مركز التدريب الجديد كلاً من الأستاذ الدكتور/ أحمد سيد خليل –  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ حسن علام – عميد كلية التربية والدكتور/ خلف الزناتي – نقيب المعلمين بجمهورية مصر العربية  و رئيس إتحاد المعلمين العرب، والدكتور/ ياسر خلف – مدير تطوير البورد البريطاني علي مستوي الشرق الاوسط والدكتور/ محمد عبدالعظيم – مدير أكاديمية أبوسمبل للتدريب في أسوان، وعدد من أعضاء مجلس النواب بأسوان و أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

و أكد ا.د/ احمد غلاب على أن المركز الجديد سوف يساهم في بناء القدرات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس وفقاً لبرامج تعليمية مثمرة تتواكب مع المعايير الدولية التي تؤهلهم لسوق العمل محلياً وعالمياً وبما يتناسب علي المعطيات الجديدة المطلوبة للحصول علي فرصة عمل.

موضحاً أن مركز تدريب بورد المملكة المتحدة أنه أهدى جامعة أسوان مكتبة رقمية متميزة تضم مجموعة ضخمة من البرامج التدريبية المتنوعة، ومن المنتظر أن يكون لهذه المكتبة مردود إيجابي علي الطلاب وهيئة التدريس خلال الفترة المقبلة وذلك في ظل حرص الجامعة علي التوسع في التعليم الإلكتروني.

وأضاف الأستاذ الدكتور/ أحمد سيد خليل – نائب رئيس جامعة أسوان أن مركز التدريب الجديد سوف يوفر العديد من البرامج التدريبية وسوف يختار كل طالب البرنامج المناسب له وفقاً لأحتياجاته.

مشيراً الي أن المتدرب سوف يحصل علي شهادة معتمدة بالبرامج  التي سوف يحصل عليها مما يؤهله للعمل داخل مصر وخارجها.